لعبة قتال ابطال الانمي النسخة المطورة

لعبة قتال ابطال الانمي النسخة المطورة

لعبة قتال ابطال الانمي النسخة المطورة

: اصدار اخر من لعبة قتال ابطال الانمي الياباني 1.8 Anime Battle . اقوى لعبة قتال انمي في العالم تضم هذه اللعبة افضل شخصيات الانمي الياباني , هذه المرة تم اصدار نسخة جديدة و مطورة من جميع النواحي مع اضافة مجموعة من الشخصيات الجديدة من مختلف الانميات . اختر بطل الانمي المفضل لديك من بين الانميات التالية : ون بيس , ناروتو , دراغون بول , بليتش , فيري تيل , دراغون بول , جينتاما , ديث نوت , انيوشا , فن السيوف آونلاين , يوغي يو , الرحالة كينشن ... ثم بعدها باشر القتال والمعارك الطاحنة وهذه المرة بنكهة 3d اي ان القتال هذه المرة اكثر واقعية . لا تنسى يستطيع شخص واحد لعبها مع الجهاز أو يستطيع شخصان لعب نفس اللعبة و على نفس الجهاز . لعبة جديدة و رائعة من العاب الانمي حصريا على موقع Afaq4arab
طريقة اللعب :
On the character selection screen. You might need to click inside of the game, and use WASD to move between characters. Push “J” to select. Push “J” again to select the map.
Player1:
AD: move
S: Defense
J: attack /select
K: jumps
L: instantaneous step
U/I/O: key skills
P: modifier key
Player 2:
←→: movr
↓: Defense
1: attack /select
2: jumps
3: instantaneous step
4/5/6: key skills
9: modifier key
-----------------------------------------------
Enter: Pause
ESC key to return
Key combinations: the keyboard arrow keys ← → ↑ ↓ + 4,5,6 keys and WASD keys + U, I, O bond issued composition skills, explore on your own for combinations.


أنت تلعب الآن لعبة قتال ابطال الانمي النسخة المطورة , لا تنسى أن تلعب لعب أخرى على موقعنا .
شارك اللعبة :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

 
جميع الحقوق محفوظة لـ العاب افاق للعرب
Privacy Policy - Terms of Use - Contact Us